/hov k;jm ,New Jokes/nokat/noukate/ nokat maghribya nokat lol/nokat masrya - nokat maroc - nokat maghribia - nokat lol 2012 - nekat lol - nokat masrya - nekat za3ra - nekat new - nekat lol otv - nokat 2016 - nekat facebook- nekat freestyle - nekat lol facebook نكت لول - اخر نكتة

آخر الأخبار

نكت محشش سعودية


شباب بلندن ركبوا باص أبو طابقين .. اللي فوق يدق على اللي تحت يقوله :
كم تمشون ؟ قاله : 80 .. وأنتم ؟ قال اللي فوق :
حنا لا هالحين ماجانا السواق !

محشش راح للدكتور يشتكي انه كل مانام ‏ يحلم بقطاوه يلعبون كوره .
قاله الدكتور : لاتنام يومين .. قال المحشش :
مااقدر لان بكره بيلعبون على النهائي !

محشش يقول لمحشش : انا بردان من المكيف .. رد المحشش قال
: انا محمد من الرياض !

محشش دايم يولع زقارتين ويشربهن سوا .. قاله صديقه : ليش ؟
قال : عني وعن أخوي اللي بالسجن .. وبعدين صار يولع زقارة وحدة
.. قال صديقة : مبروك طلع أخوك .. قال : لا ، أنا بطلت الدخان !

محشش عند باب بيتهم ... مرت الشرطة ... سألوه : انت من أهل البيت ؟
قال : لا .. من كفار قريش !

نتائج سواقة المرأة السعودية للسيارة : نسبة السعودة في محطات البنزين 100% ارتفاع نسبة الفزعات على الطريق ..
تطوع عدد كبير من الشباب للعمل بدل الإشارات ..
انتشار الأدب والذوق بين الشباب إذا قفلت على سيارته بنت !

واحد مسوي فيها دكتور : انقطعت نعاله((ونتم بالكرامه)) .. خيطها ..
وبعد اسبوع .. فك الخياطة !

محشش متأخر عن الدوام .. قومته أمه بسرعة .. لبس بدلة أخوه الضابط
بالغلط .. يوم وصل العمل .. وشاف نفسه .. قال : صدق ان أمي ميب
صاحية .. مقومه أخوي .. تحسبه أنا !

الهيئة يتهاوشون مع سكران .. هم يقولون أركب ورى ..
وهو يقول : لا أنا أبسوق !

محشش وأهله قاعدين حول أبوه يبي يموت ،
يوم تقلبت عيونه صارت بيضاء ..قال المحشش :
بس وخروا وخروا يبي يرجع ريوس !

محشش يسألونه في مقابله .. هل تحاسب نفسك ؟
قال أحيانا أحاسب وأحيانا قطه !

محشش طاح في حفره حاول يطلع 3 مرات ،
قال:هذي آخر مرة إذا ماطلعت بأمشي !

محشش جالس بالمقهى ، قال للجرسون:
هات لي واحد قهوه وسط وأثنين هجوم !

محشش قاعد يناظر مباراة ريال مدريد ،
سمع المذيع يقول فاول لصالح رونالدو ،
قال : تصدقون توني أدري ان اسمه صالح !

محششين مسلحين ، مسكوا واحد قالو له : انت معنا والا مع ذوليك ؟
قال : لا معكم ، قالوا : حنا ذوليك ، يالكلب !

محشش طلعت له حبه في رأسه .. قال له الدكتور : تحكك ؟ قال : لا أنا

أحكها !
ضمن : خليجي
0 تعليق الآن "نكت محشش سعودية"

Back To Top